كلية التمريض تبدأ امتحانات نهاية الكورس الأول للمرحلة الأولى وسط أجواء تنظيمية متميزة

2026-02-12T20:44:41+03:00

باشرت كلية التمريض امتحانات نهاية الكورس الأول لطلبة المرحلة الأولى، في أجواء اتسمت بالتنظيم العالي والانسيابية، مع توفير جميع المستلزمات اللوجستية والإدارية اللازمة لضمان سير العملية الامتحانية بشكل منتظم ووفق الضوابط المعتمدة. وأجرى السيد معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية الدكتور ريان إبراهيم خليل جولة تفقدية على القاعات الامتحانية، للاطلاع على سير الامتحانات والتأكد من تهيئة البيئة المناسبة للطلبة، مشدداً على أهمية الالتزام بالتعليمات الامتحانية وتوفير الأجواء الهادئة التي تسهم في دعم الأداء الأكاديمي وتعزز مبدأ العدالة والشفافية. وأكدت عمادة الكلية أن انتظام العملية الامتحانية يعكس حرصها على تطبيق معايير الجودة وضمان رصانة التقييم الأكاديمي، بما يسهم في إعداد كوادر تمريضية مؤهلة [إقرأ المزيد]