ورشـة علميـة لكلية التمريض تناقش الأبعاد النفسية لمريضات سرطان الثدي في قسم الأورام
ahmadyahya2026-02-09T19:08:25+03:00بمتابعة حثيثة من السيد عميد كلية التمريض الدكتور تحسين محسن حسين، أقامت كلية التمريض ورشة عمل علمية بعنوان “الحالة النفسية لمريضات سرطان الثدي” في المستشفى البحثي / قسم الأورام، ضمن جهود الكلية الرامية إلى تعزيز التكامل بين الرعاية الجسدية والدعم النفسي في الخدمات التمريضية. وشارك في الورشة كل من المدرس الدكتورة شذى عبد الرحمن حسو، والمدرس إيمان سالم، والمدرس المساعد لارا كفاح نوري، والمدرس المساعد فاطمة حسن محمد، حيث تم تسليط الضوء على أبرز التأثيرات النفسية المصاحبة لمرض سرطان الثدي، وسبل التعامل التمريضي المهني معها، وأهمية الدعم النفسي في تحسين الاستجابة العلاجية ورفع مستوى جودة الحياة لدى المريضات. وأكدت محاور الورشة [إقرأ المزيد]



