عميد كلية التمريض يلتقي بطلبة الدراسات العليا مع انطلاق الكورس الثاني
ahmadyahya2026-01-27T08:42:39+03:00التقى السيد عميد كلية التمريض، الدكتور تحسين محسن حسين، بطلبة الدراسات العليا، تزامنًا مع بدء الكورس الدراسي الثاني، وذلك ضمن إطار المتابعة المستمرة للعملية التعليمية والبحثية في الكلية. وشهد اللقاء قيام السيد العميد بتوزيع درجات الكورس الأول على الطلبة، مؤكدًا حرص عمادة الكلية على ترسيخ مبدأ الشفافية الأكاديمية وتحفيز الطلبة على تحقيق التفوق العلمي. كما قدّم السيد العميد جملة من التوجيهات والإرشادات الأكاديمية المتعلقة بمتطلبات المرحلة الدراسية المقبلة، مشددًا على أهمية الالتزام بالأنظمة والتعليمات الجامعية، وتنظيم الوقت، والاهتمام بالبحث العلمي الرصين، بما يسهم في الارتقاء بالمستوى العلمي لطلبة الدراسات العليا. ويأتي هذا اللقاء في سياق سعي الكلية إلى تعزيز التواصل المباشر [إقرأ المزيد]



