2 مايو، 2026

حياة بلا تدخين

بتنظيم من شعبة الإرشاد النفسي الجامعي، أُقيمت في كلية هندسة النفط والتعدين ورشة توعوية بعنوان “مخاطر التدخين وسبل الإقلاع”، قدمها م.د. بسمان صلاح عمر، وبمشاركة م.د. نهاد سعود نجم. وقد تم خلال الورشة استعراض أبرز الأضرار الصحية والنفسية الناتجة عن التدخين، فضلا عن تسليط الضوء على الطرق العلمية والعملية التي تساعد الأفراد على الإقلاع عنه.
وشهدت الورشة حضور عددٍ من الطلبة والمنتسبين، الذين تفاعلوا مع محاورها من خلال طرح الأسئلة والمداخلات، مما أسهم في تعزيز الوعي بمخاطر التدخين وأهمية تبنّي أساليب حياة صحية.

تعزيز جودة المختبرات
النجاح في سوق العمل

مشاركة الخبر