7 مايو، 2026

اختتام اعمال الدورة التدريبية حول المشاركة المدنية في صنع القرار

اختتمت اعمال الدورة التدريبية الموسومة “تعزيز المشاركة المدنية في صنع القرار وحماية الحقوق”، التي اقامتها وحدة حقوق الانسان في كليتنا يوم الأربعاء الموافق 6 أيار 2026 في قاعة المناقشات والمؤتمرات بكليتنا. تضمنت محاضرات متنوعة قدمها أستاذة الكلية من فرعي السياسة العامة والعلاقات الدولية. وتكمن أهمية هذه الدورة في استجابتها لأهداف التنمية المستدامة سيما (الهدف الرابع: التعليم الجيد) و(الهدف الخامس: المساواة بين الجنسين) و(الهدف السادس عشر: السلام والعدل والمؤسسات القوية).

 

كلمة السيد عميد كلية العلوم السياسية لطلبة الدراسات الاولية
عمادة الكلية تعقد اجتماعها الدوري مع الملاك الوظيفي

مشاركة الخبر