7 مايو، 2026

عمادة الكلية تعقد اجتماعها الدوري مع الملاك الوظيفي

عقدت عمادة كلية العلوم السياسية، ممثلةً بالأستاذ المساعد الدكتور (صهيب خالد جاسم الطائي) المحترم، اجتماعاً مع الملاك الإداري في كليتنا في قاعة المناقشات والمؤتمرات صباح يوم الخميس الموافق 7 أيار 2026. تمَّ خلاله توجيه مسؤولي الشعب والوحدات كافة بالتعليمات الجديدة الخاصة بالمخاطبات الرسمية، والتأكيد على تناغم العمل الإداري وانسجامه مع اهداف التنمية المستدامة، وتحضيرات الكلية لاستقبال واجراء الامتحان التنافسي الخاص بطلبة الماجستير. فضلاً عن مناقشة احتياجات الشعب والوحدات للمستلزمات الأساسية لإنجاز مهامها. وتكمن أهمية الاجتماع في استجابته لأهداف التنمية المستدامة، سيما (الهدف الرابع: التعليم الجيد) و(الهدف الخامس: المساواة بين الجنسين) و(الهدف السادس عشر: العدل والمؤسسات القوية) و(الهدف السابع عشر: عقد الشراكات لتحقيق الأهداف).
اختتام اعمال الدورة التدريبية حول المشاركة المدنية في صنع القرار
تعزيز أواصر التعاون المؤسسي بين المؤسسات الأكاديمية والحكومية

مشاركة الخبر