20 أغسطس، 2024

المعاون الإداري لكلية العلوم السياسية جامعة الموصل عضواً للجنة مناقشة رسالة ماجستير في جامعة تكريت عن الإعلام البديل وأثره في تشكيل الوعي السياسي لدى طلاب الجامعات العراقية

نوقشت في كلية العلوم السياسية جامعة تكريت رسالةُ ماجستير الطالب أحمد عامر محسن، وذلك يوم الأحد 18 آب 2024.

ترأس لجنةَ المناقشة الأستاذُ الدكتور مرتضى أحمد خضر (جامعة تكريت)، وبعضوية عدد من التدريسيينَ الآخرين، من بينهم المعاون الإداري لكلية العلوم السياسية جامعة الموصل الأستاذ المساعد الدكتور علي حسين ياسين.

توصلت الدراسةُ أنّ لمواقعِ وسائل الإعلام البديل دوراً مهماً ورئيساً في تشكيل الوعي السياسي لدى طلبة الجامعات العراقية، وأنّ الطالب الجامعي يفضل استعمال مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك وتويتر وغيرهما) للحصول على المعلومات بشأن التغييرات والاحداث السياسية.

وبعد المناقشة، قُرأ قرار اللجنة المتضمن قبول الرسالة، ومنح الطالبة درجة الماجستير. وعقب إقرار الرسالة، تمّ توجيه كتاب شكر وتقدير إلى المعاون الإداري من قبل عمادة كلية العلوم السياسية جامعة تكريت عطفاً وتثميناً على الجهود العلمية المبذولة في إنجاح المناقشة وإتمامها على الوجه الأكمل علمياً وموضوعياً. من جانبها، ثمّنتْ عمادة كلية العلوم السياسية جامعة الموصل هذه الجهود العلمية الرصينة له وللتدريسيينَ كافة، متمنيةً للجميع التألق والتوفيق في دنيا العلم والإبداع بإذنه تعالى.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر