3 مايو، 2024

كلية العلوم السياسية في جامعة الموصل تتوج بشهادة التميز في التصنيف العراقي للجامعات لعام ٢٠٢٣

بفخر واعتزاز، وفي يوم جامعتنا العزيزة تسلمت كلية العلوم السياسية من الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي رئيس جامعة الموصل المحترم درع التميز وشهادة اقرار من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن حصول كلية العلوم السياسية في جامعة الموصل على المركز الأول في التصنيف العراقي للجامعات للعام ٢٠٢٣. وتمثل هذه الشهادة إنجازاً استثنائياً يبرز التميز الأكاديمي والتفوق في مجال التعليم العالي والبحث العلمي.
فقد تنافست كليتنا مع التخصصات المنافسة في الجامعات الحكومية والخاصة، وتمكنت كلية العلوم السياسية/ جامعة الموصل من تحقيق هذا الإنجاز المهم، مؤكدةً جودة التعليم والبرامج الأكاديمية التي تقدمها.
هذه الشهادة تعكس الجهود الجادة والمثابرة لأعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب في الكلية، وتعزز مكانتها كمؤسسة تعليمية رائدة تسعى دوماً إلى التميز والتفوق في مجال التعليم العالي في العراق.
وبدورها تتقدم عمادة كلية العلوم السياسية بخالص شكرها وتقديرها للسيد رئيس جامعة الموصل الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي المحترم والكوادر الادارية والعلمية في رئاسة جامعتنا الحبيبة على دعمها المتواصل وتسهيلها لكل العقبات من اجل مكانة متميزة ..
 

لمزيد من التفاصيل يرجى متابعتنا على مواقع الكلية:

الصفحة الرسمية لكلية العلوم السياسية على الويب:
https://uomosul.edu.iq/politicalscience
الصفحة الرسمية لكلية العلوم السياسية على الفيسبوك:
https://www.facebook.com/profile.php?id=100092671961355&mibextid=ZbWKwL
موقع الكلية الرسمي على منصة اكس:
https://twitter.com/SciencesCollege
القناة الرسمية للكلية على اليوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCm1S8mj-ObhfAKwBdLnU9MQ

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر