6 مايو، 2024

مُشاركة تدريسيين مِن كُلية العلوم السياسية في في وقائع المؤَتمر الدولي السنوي الثالث للعلوم الاجتماعية والسياسية للمراكز المُستقلة

شارك الأَستاذ المُساعد الدكتور (مروان سالم علي) التدريسي في فرع العلاقات الدولية، والمُدرس المُساعد (داليا عادل شيت) التدريسية في فرع السياسة العامة، في وقائع المؤَتمر الدولي السنوي الثالث للعلوم الاجتماعية والسياسية للمراكز المُستقلة:(التغيرات الدولية وتأَثيرها على المنطقة العربية) والذي أُقيم عبر الفضاء الالكتروني ليومي 29 و30 أبريل/ نيسان2024. وتم تنظيم المؤتمر مِن قِبل مُنتدى البدائل العربي ومركز دِراسات الوحدة العربية-بيروت، والمرصد التونسي للانتقال الديمقراطي-تونس، ومجلة قضايا سياسية/كُلية العلوم السياسية- جامِعة النهرين-بغداد.
وجاءت مُشاركة الدكتور مروان سالم علي عن بحثهُ الموسوم (مُرتكزات الفكر الاستراتيجي الإِيراني وانعكاساتها على ادائها الاقليمي). ومُشاركة المُدرس المُساعد داليا عادل شيت عن بحثها الموسوم: (تجاذُب السلطة وضمور الدولة: دِراسة حالة النِزاع العسكري في السودان 2023). وتم اختيار البحثين أَعلاه مع (10) عشرة بحوث أَخرى مُتميزة فقط، مِن ضمن أَكثر مِن (600) ستمائة بحث تم تقديمها لوقائع المؤَتمر ومِن مُختلف الدول العربية.

لمزيد من التفاصيل يرجى متابعتنا على مواقع الكلية:

الصفحة الرسمية لكلية العلوم السياسية على الويب:
https://uomosul.edu.iq/politicalscience
الصفحة الرسمية لكلية العلوم السياسية على الفيسبوك:
https://www.facebook.com/profile.php?id=100092671961355&mibextid=ZbWKwL
موقع الكلية الرسمي على منصة اكس:
https://twitter.com/SciencesCollege
القناة الرسمية للكلية على اليوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCm1S8mj-ObhfAKwBdLnU9MQ

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر