31 يناير، 2013

لقاء السيد معاون العميد مع الموظفين غير المثبتين

عقد السيد معاون عميد الكلية بحضور السيد مسؤول شعبة الموارد البشرية والسيد مسؤول شعبة الادارة لقاءً مع الموظفين غير المثبتين (تحت التجربة ) في كليتنا حول المسائل المتعلقة ( بالعمل الوظيفي ) ودار اللقاء حول المحاور الآتية :
1- محور الاجازات :
أ‌- تم شرح نظام الاجازات لموظفي التعليم العالي وذلك توضيحاً للبس الحاصل لدى الموظفين الجدد إذ تم التأكيد على ان موظفي التعليم العالي يخضعون للمادة /44 وليست المادة 43 من قانون الخدمة المدنية ذي الرقم 24 لسنة 1960 وتعديلاته التي تشير الى ان موظفي التربية والتعليم العالي من الذين يتمتعون بالعطل الربيعية والصيفية لا تنطبق عليهم أحكام المادة /43 وان لديهم رصيد اجازات خاصة مقدارها (سبعة) أيام.
ب‌- تم شرح آلية منح الاجازات المرضية والاجازات بدون راتب وتم التطرق الى العقوبات التي تصدر بحق الموظف تحت التجربة في حالة التغيب عن الدوام وكذلك شرح أسباب حالة التأخر في التثبيت .
2- محور البصمة الذكية :
تم التأكيد على الموظفين بضرورة الالتزام بأوقات الدوام الرسمي والحضور لتسجيل الموقف في البصمة الذكية وتم التطرق الى مشكلة حدوث خلل فني في الجهاز.
3- محور استمارات التقييم (ضمان الجودة, العلاوة ,التثبيت ):
تحفيزا للموظفين وسعياً لتحقيق أداء جيد لدى موظفي الكلية فقد تم شرح محاور استمارات تقييم ضمان الجودة و العلاوة والتثبيت وذلك لتحقيق قدر أعلى من الشفافية في الادارة .
كما تم التأكيد في نهاية اللقاء على الموظفين بضرورة احترام القوانين والتعليمات النافذة , وتوجيه الثناء لجهود الموظفين الجدد في تنشيط العمل الاداري في الكلية وتم حثهم على ضرورة تطوير الاداء والمستوى العلمي والاداري …

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر