24 فبراير، 2026

مشاركة تدريسيين من مركز الأبحاث التربوية والنفسية في لجنة اختبار صلاحية التدريس

شارك كلٌّ من الأستاذ الدكتورة ندى فتاح العباجي والأستاذ المساعد الدكتور رائد إدريس يونس، التدريسيَّين في مركز الأبحاث التربوية والنفسية، في أعمال اللجنة المختصة بالعلوم التربوية لتقييم اختبار صلاحية التدريس.

وجاءت المشاركة ضمن اللجنة المكلفة بتقييم المتقدمين من حملة شهادتي الماجستير والدكتوراه، ممن اجتازوا دورة طرائق التدريس بنجاح، يوم الثلاثاء 24 شباط 2026، في مركز التعليم المستمر.

وتأتي هذه المشاركة في إطار تعزيز الدور الأكاديمي والعلمي للمركز، والإسهام الفاعل في ضمان جودة الأداء التدريسي والارتقاء بالمستوى العلمي للمؤسسات التعليمية.

مشاركة مدير مركز الأبحاث التربوية والنفسية في لجنة اختبار صلاحية التدريس
مركز البحوث التربوية والنفسية مستمر بتنفيذ فعاليات دورته التطويرية عن عمل المرشد التربوي

مشاركة الخبر