25 فبراير، 2026
مشاركة مدير مركز الأبحاث التربوية والنفسية في لجنة اختبار صلاحية التدريس

شارك الأستاذ المساعد الدكتور ياسر محفوظ حامد، مدير مركز الأبحاث التربوية والنفسية، في أعمال اللجنة الهندسية الخاصة بتقييم اختبار صلاحية التدريس.
جاءت هذه المشاركة ضمن اللجنة المكلفة بتقييم المتقدمين من حملة شهادتي الماجستير والدكتوراه، ممن أتمّوا دورة طرائق التدريس واجتازوها بنجاح، يوم الأربعاء 25 شباط 2026، في مركز التعليم المستمر.
وتأتي هذه المشاركة في إطار دعم الجهود الرامية إلى تعزيز جودة الأداء الأكاديمي وضمان استيفاء المتقدمين لمتطلبات الكفاءة العلمية والتربوية اللازمة لممارسة مهنة التدريس.







