24 أكتوبر، 2020

اجتماع الكتروني – كلية الحقوق

عقد مجلس فرع القانون الخاص جلسته الثانية يوم السبت الموافق 2020/10/24 افتراضيا عبر برنامج meet برئاسة د. اجياد ثامر الدليمي رئيس مجلس فرع القانون الخاص وعضوية د. أيسر عصام داؤد مقرر مجلس الفرع و د. تيماء محمود فوزي ود. فارس علي ود. محمد صديق ود. بشرى خالد ود. وسام توفيق ود. خليل ابراهيم ود. رائدة محمد ود. زينة حازم ود. رواء يونس ود. نشوان زكي وناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول اعماله وهي؛ توزيع موادالدراسات العليا لفرع القانون الخاص (الدكتوراه/ الماجستير) للعام الدراسي 2020/2021 على السادة اعضاء الهيئة التدريسية للفرع ومن حملة الالقاب العلمية (استاذ/استاذ مساعد) كما بحث مجلس الفرع تخويل بعض صلاحياته إلى لجنة الدراسات العليا، استنادا الى المادة (الخامسة/2) من تعليمات الدراسات العليا لسنة 1982 التي نصت على أنه (مجلس الفرعفي الكلية المكونة من فروع هو المسؤول عن الشؤون العلمية المختلفة للدراسات العليا وله أن يعهد بمسؤولياته كلاً أو جزءاً إلى لجنة الدراسات العليا التي تنبثق منه باختصاصات متعددة…) ،
وصوت المجلس بالاجماع على توزيع المواد الدراسية لفرع القانون الخاص للدكتوراه والماجستير وللكورسين الاول والثاني حسب الاستحقاق العلمي على السادة اساتذة الفرع.
كما صوت المجلس على تخويل لجنة الدراسات العليا المشكلة في الفرع الأشراف على الشؤون العلمية والفنية للدراسات العليا في الفرع.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر