اختتم الفريق الوزاري للاعتماد البرامجي أعماله في كلية الحقوق
ruaahukmat2026-04-05T10:57:07+03:00اختتم الفريق الوزاري للاعتماد البرامجي أعماله في كلية الحقوق، بعد سلسلة من الزيارات الميدانية والاجتماعات المكثفة التي هدفت إلى تقييم الواقع الأكاديمي والإداري وفق معايير الجودة والاعتماد المعتمدة. وقد تضمنت أعمال الفريق الاطلاع على البرامج الدراسية، ومراجعة الملفات التوثيقية، فضلاً عن إجراء لقاءات مع الكادرين التدريسي والإداري والطلبة، للوقوف على مستوى الأداء التعليمي ومدى تحقيق متطلبات الاعتماد البرامجي. وفي ختام الزيارة، ثمّن عميد الكلية الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق الوزاري، مشيداً بدورهم في دعم مسيرة الكلية نحو تحقيق معايير الجودة والارتقاء بالمستوى الأكاديمي. كما قام بتكريم أعضاء الفريق بمنحهم دروع الكلية وكتب شكر وتقدير، تعبيراً عن الامتنان لجهودهم وتقديراً لإسهاماتهم القيمة. [إقرأ المزيد]



