زيارة تطوعية
ruaahukmat2026-04-15T11:01:04+03:00زيارة تطوعية في إطار تعزيز الدور المجتمعي والإنساني، قام مجموعة من الكادر التدريسي في كلية الحقوق بزيارة تطوعية وميدانية إلى مدرسة التقى الابتدائية للبنات، حيث تم تقديم محاضرات توعوية هادفة، إلى جانب توزيع الهدايا الرمزية التي أدخلت البهجة والسرور في نفوس الطالبات. كما شهدت الزيارة مبادرة نوعية تمثلت بإهداء المدرسة جهاز العرض (الداتاشو ) ليكون أداة داعمة للعملية التعليمية وتنمية مهارات الطالبات في المجالات التقنية. وجاءت هذه الفعالية بالتنسيق مع وحدة النشاطات التطوعية في كلية الحقوق، وبمشاركة كل من: ١.الدكتور أحمد فارس إدريس ٢.الدكتورة سهى حميد سليم ٣.الدكتورة ندى محمود ٤.الدكتور محمد طاهر قاسم ٥.الدكتورة نغم عبد الستار والطالب المتطوع عمر [إقرأ المزيد]



