محاضرات إرشادية
ruaahukmat2026-04-13T11:42:45+03:00محاضرات إرشادية في إطار تعزيز الوعي النفسي لدى طلبة كلية الحقوق، قامت شعبة الإرشاد النفسي الجامعي يوم الأحد الموافق ١٢-٤-٢٠٢٦ ، بتنظيم سلسلة من المحاضرات الإرشادية استهدفت جميع طلبة الدراستين الصباحية والمسائية، للتثقيف بسبل الوقاية من الانتحار، مع تسليط الضوء على آثارها السلبية وانعكاساتها الخطيرة على الفرد والمجتمع، بما يسهم في تعزيز الوعي النفسي والوقائي لدى الطلبة.



