مشاركة لرئيس فرع حقوق الانسان
ruaahukmat2026-02-08T13:27:13+03:00مشاركة لرئيس فرع حقوق الانسان بمشاركة نُخبة من الباحثين والمفكرين، شارك الأستاذ الدكتور رقيب محمد جاسم (رئيس فرع قانون حقوق الإنسان) في وقائع المؤتمر الدولي الذي أقامه مركز البلاغي التابع لمؤسسة الإمام الخوئي في مدينة النجف الأشرف، وذلك احتفاءً بذكرى ولادة الإمام المهدي (عجل الله فرجه). محاور المؤتمر وأهدافه: شكل المؤتمر منصة حوارية راقية جمعت رؤى فكرية من داخل العراق وخارجه، ركزت على: • القواسم المشتركة: تسليط الضوء على الروابط الأصيلة بين الأديان السماوية في سعيها نحو العدالة والسلام. • استشراف المستقبل: بث روح الأمل والعمل المشترك لبناء غدٍ أفضل. • الخطاب الجامع: طرح رؤية علمية تؤكد على ضرورة تعزيز ثقافة [إقرأ المزيد]



