اجتماع دوري بمنتسبي كلية الحقوق

2026-02-08T13:21:49+03:00

اجتماع دوري بمنتسبي كلية الحقوق استنادًا إلى توجيهات عمادة كلية الحقوق، وفي إطار الحرص على تنظيم العمل الإداري وتعزيز الأداء المؤسسي، عقد السيد معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ المساعد الدكتور قيس عبدالوهاب الحيالي اجتماعًا دوريًا مع منتسبي الكلية. وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا الإدارية والتنظيمية، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات النافذة، بما يسهم في ضمان انسيابية العمل الوظيفي والارتقاء بمستوى الأداء الإداري، وتحقيق التميز المؤسسي في مختلف مفاصل الكلية. كما شهد الاجتماع استضافة مسؤولة شعبة الضمان والجودة الدكتورة رواء يونس النجار، التي استعرضت توجيهات العمادة المتعلقة بضرورة الالتزام بمعايير الاعتماد المؤسسي، لما لذلك من دور فاعل [إقرأ المزيد]