13 مارس، 2023

افتتاح المهرجان الثقافي الطلابي في كلية العلوم

افتتح السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور منير سالم طه و السيدة عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتورة هيام عادل إبراهيم المهرجان الثقافي الطلابي الذي تقيمه الكلية بالتعاون مع لجنة كفالة اليتيم المركزية في جامعة الموصل تحت شعار ” علمهُ الصيد بدل أن تعطيه السمكة ” في رحاب قسم علوم الحياة وذلك صباح يوم الإثنين الموافق 13 آذار 2022.

حضر الافتتاح السادة أعضاء مجلس الكلية و شهد مشاركة كبيرة من مختلف أقسام الكلية و اقبال جماهيري واسع من مختلف الفئات من داخل وخارج جامعة الموصل .

يتضمن المهرجان نشاطات طلابية ومساهمات من قبل التدريسيين ونشاطات مجتمعية أخرى ويشتمل على عدة أجنحة منها (  جناح الأعمال اليدوية ، الاكسسوارات ، الحفر والخط على الخشب والبلاستك ، النسج والملابس الجاهزة كورشيه ، جناح العسل ومنتجات النحل ، جناح ركن الكيك ، الجناح الطبي بفحوصات مختلفة ، جناح نباتات الزينة ، جناح الأكلات الموصلية والشعبية، جناح منتجات شركة DXN وغيرها  ) .

تجدر الاشارة أن المهرجان يستمر لغاية يوم الأربعاء الموافق 15 آذار 2023 وتأتي اقامته دعماً للعوائل المتعففة والأرامل والأيتام في مدينة الموصل بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر