6 مايو، 2023

زيارة علمية لطلبة قسم علوم الأرض إلى الفرقة الزلزالية السابعة

تنفيذاً لتوجيهات السيدة عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتورة هيام عادل إبراهيم و متابعة السيد رئيس قسم علوم الأرض الأستاذ الدكتور عمر أحمد مولود .

نظّم قسم علوم الأرض في كليتنا صباح يوم الخميس الموافق ٤ أيار  ٢٠٢٣ زيارة علمية لطلبة المرحلة الثالثة إلى الفرقة الزلزالية السابعة جنوب مدينة الموصل والتابعة لدائرة الإستكشافات النفطية في وزارة النفط وبرفقة أساتذة من القسم ( د. بشار عزيز الجريسي ، د. ربيع خلف حسن د. محفوظ عبدالله علي ، د. عادل مراد عواد والمدرس زينب مصدق نجيب والسيد عدي يونس  والسيد محمد موفق ) .

حيث تجول الطلاب في مخيم الفرقة الزلزالية و تم الاطلاع على مكوناتها وأقسامها ( قسم المساحة وقسم الجيوفيزياء وقسم المعالجة وقسم جمع البيانات وأقسام الصيانة ) كما قدّم السيد مدير الفرقة الزلزالية والسادة المساعدين له و السيد مسؤول وحدة الجيوفيزياء شرحاً وافياً لطبيعة عمل كل قسم من أقسام الفرقة الزلزالية ، بالإضافة إلى الاطلاع على برامج و أجهزة ومستلزمات العمل الحقلي الزلزالي .

كل الشكر والتقدير إلى مدير و أعضاء الفرقة الزلزالية السابعة لما قدموه من مساعدة وتعاون وكرم ضيافة و الاستقبال كما نتقدم بوافر الشكر والتقدير إلى السيد سعد عبيد رئيس نقابة الجيولوجين العراقيين ورئيس وأعضاء فرع النقابة في نينوى لما بذلوه من جهود في الحصول على الموافقات من الوزارة وتنفيذ الزيارة بكل سهولة ويسر .

 

شعبة الإعلام والعلاقات العامة

السبت 6 أيار 2023

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر