22 أكتوبر، 2024

ورشة توعوية بعنوان ” بر الوالدين ، بين الجحود والإحسان “

برعاية السيد رئيس جامعة الموصل الأستاذ الدكتور قصي كمال الدين الأحمدي المحترم وإشراف السيدة عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتورة هيام عادل إبراهيم المحترمة ، أقامت لجنة الإرشاد في كليتنا يوم الإثنين الموافق 21 تشرين الأول 2024 ورشة توعوية بعنوان ” بر الوالدين ، بين الجحود والإحسان ” ، حضرها السيد رئيس قسم علوم الحياة الأستاذ الدكتور أمجد عبدالهادي و جمعٌ غفير من تدريسيي و طلبة القسم .

في بداية الورشة القت الأستاذ المساعد الدكتورة إرادة عبدالخالق مسؤولة لجنة الارشاد في الكلية كلمة ترحيبية بالسادة محاضري الورشة و السادة الحضور .

القى المحاضرة الأولى الأستاذ الدكتور فهد طلال الخالدي من كلية الإمام الأعظم تطرّق فيها إلى بر الوالدين وحقوقهما من الوجهة الشرعية و هدفت الى تعميق المفهوم الصحيح لبر ورعاية الوالدين في نفوس الأبناء لتطبيق هذا المفهوم على أرض الواقع وإرشاد الأبناء للأساليب الصحيحة والوسائل المحببة والتي تكفل بر الوالدين.

بينما تطرقت المدرس الدكتورة صفيّة أديب الجلبي من كلية طب الموصل في المحاضرة الثانية  إلى بر الوالدين من الوجهة العلمية  وتأثيره على الحالة النفسية ،  مما له الاثر الكبير على واقع الطلبة وعلاقتهم بالوالدين لخلق مجتمع مستقر ومتآلف .

و في الختام قدّم السيد رئيس قسم علوم الحياة نيابةً عن السيدة عميد الكلية كتاب شكر و تقدير إلى السادة محاضري الورشة ؛ لجهودهم المبذولة في القاء محاضرتها .

تمنياتنا لمنتسبي كليتنا التميز العلمي و العطاء المستمر

شعبة الإعلام والاتصال الحكومي

الثلاثاء 22 تشرين الأول 2024

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر