2 مارس، 2024

وفد من كلية العلوم في زيارة ثقافية وعلمية إلى كربلاء المقدسة والنجف الأشرف

برعاية السيد رئيس جامعة الموصل الأستاذ الدكتور قصي كمال الدين الأحمدي المحترم وإشراف السيدة عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتورة هيام عادل إبراهيم المحترمة وتلبية للدعوة الكريمة والمباركة من لدن العتبة الحسينية في مدينة كربلاء المقدسة ، وفي إطار ترسيخ جذور التواصل الثقافي والفكري والعلمي و الحث على تكوين بيئة علمية مشتركة للمساهمة في بناء مجتمع مثالي وصالح يخدم البلاد في المستقبل القريب ، وفد من أسرة كلية العلوم يجري زيارة ثقافية وعلمية الى مدينة كربلاء المقدسة إضافة الى مدينة النجف الأشرف .
حيث نقل الوفد الذي ضم عدد من منتسبي وطلبة الكلية تحيات السيد رئيس الجامعة المحترم والسيدة عميد الكلية المحترمة للعتبة الحسينية ، مقدمين لهم كتب شكر وتقدير من كلية العلوم بجامعة الموصل .
هدفت الزيارة إلى عقد عدة محاضرات وجلسات حوارية مع شيوخ العتبات المقدسة، و أطلع منتسبي الكلية والطلبة خلال جولتهم على دار الوارث للطباعة والنشر ومعارض ومتاحف بالاضافة الى مكتبة النجف .
بدورها أثنت السيدة العميد على الدور الفاعل للعتبة الحسينية المقدسة في دعم المؤسسات العلمية ، مقدمين لهم خالص الشكر والتقدير والاعتزاز على حفاوة الاستقبال و حسن الضيافة والتعاون المثمر البناء .
شعبة الإعلام والاتصال الحكومي
السبت 2 آذار 2024

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر