أ.د. عصام النوري يلقي محاضرة خلال ندوة قسم الكيمياء/ كلية العلوم

2013-12-17T00:00:00+03:00

ألقى أ.د. عصام جمال الدين النوري محاضرة بعنوان " لمحات عن المحاضر الجامعي بين الامس واليوم " وذلك خلال أعمال الندوة العلمية الثاني في قسم الكيمياء/ كلية العلومللإطلاع على المحاضرة بالكامل ......إنقر هنا