تكريم الدكتور عبد الرزاق حسوان أول عميد لكلية العلوم خلال إحتفالية اليوبيل الذهبي

2013-03-26T00:00:00+03:00

تم خلال إحتفالية اليوبيل الذهبي تكريم الدكتور عبد الرزاق حسوان أول عميد لكلية العلوم هذا وقد إستلم الجائزة التقديرية السيد فاروق البارودي بالنيابة عن عائلة د. عبد الرزاق حسوان