السيد عميد كلية العلوم والسادة معاونيه والسيد رئيس قسم الكيمياء يواصلون تواجدهم مع لجان اليوبيل الذهبي لكلية العلوم

2013-03-24T00:00:00+03:00

يواصل السيد عميد كلية العلوم تواجده المستمر مع اللجان الخاصة باحتفالية اليوبيل الذهبي برفقة معاونيه ورئيس قسم الكيمياء، حيث يقوم بتوجيه اللجان الخاصة باليوبيل الذهبي لاداء عملها على اكمل وجه