حلقة دراسية عن الاشعاع والتعرض له
admin_omar2021-06-18T00:00:00+03:00ضمن سلسلة النشاطات العلمية المتمثلة بالحلقات الدراسية لكلية العلوم وبمتابعة السيدة عميد كلية العلوم الأستاذ المساعد الدكتورة هيام عادل إبراهيم الطائي تم إلقاء حلقة دراسية في قسم الفيزياء الحياتية عبر الفضاء الإلكتروني بعنوان ( كيفية إزالة الإشعاع من الجسم بعد التعرض له ) القتها الست شيماء طلال ، حضرها السيد رئيس القسم أ.م.د. مروان زهير الياس و عدداً من منتسبي القسم .تضمنت الحلقة التعريف عن مخاطر الاشعاع عند تعرض الجسم له و آثار التعرض للإشعاع وما يشعر به الشخص المصاب بالتسمم الاشعاعي وتم التطرق أيضاً الى كيفية معالجة الاصابات الاشعاعية والتخلص من التلوث الإشعاعي وكيفية ازالة الاشعاع من الجسم بعد التعرض [إقرأ المزيد]




