اختتام دورة الليزر و تأثيراته الحياتية – الكيميائية مع التطبيقات النانوية

2021-05-25T00:00:00+03:00

بتوجيه من السيدة عميد كلية العلوم الأستاذ المساعد الدكتورة هيام عادل إبراهيم الطائي أقام قسم الفيزياء الحياتية في كلية العلوم دورة تدريبية ضمن برنامج التعليم المستمر والموسومة ( الليزر و تأثيراته الحياتية - الكيميائية مع التطبيقات النانوية) و التي استمرت ثلاث أيام للفترة من يوم الخميس الموافق ( 20 – 22 أيار 2021 ) بإشراف كلاً من ( د. مروان زهير الياس ) و ( د. محمود أحمد محمد ) و( د. رافد أحمد عبد الله ) و قد تناولت الدورة مفهوم الليزر وخواصه ومبدأ عمله في الطب ، كما تضمنت الدورة كيفية تأثير الليزر في الأنسجة البشرية المختلفة و مبدأ [إقرأ المزيد]