دورة عن التعليم الإلكتروني و دوره في النهوض بالمجتمع
admin_omar2021-05-21T00:00:00+03:00أقيم في قسم الفيزياء الحياتية و ضمن نشاطات التعليم المستمر و باشراف السيدة عميد كلية العلوم الأستاذ المساعد الدكتورة هيام عادل إبراهيم الطائي الدورة الموسومة "التعليم الالكتروني و دوره في النهوض بالمجتمع " و لمدة ثلاث أيام ابتداءً من يوم الإثنين الموافق ( 17 – 18 - 19 / أيار 2021 ) القاها الدكتور قصي خطاب عمر / قسم الفيزياء الحياتية والست جهان عادل فاضل / كلية التربية للعلوم الانسانية .تناولت الدورة تأثير التعليم الإلكتروني على العملية التعليمية لفئات المجتمع من كافة الأعمار والفئات و كيفية حصول ثقافة الكترونية لدى المجتمع مع استمرار العمل بالتعليم الإلكتروني كما تم التطرق الى محو [إقرأ المزيد]




