كلية العلوم تعلن عن أوائل المرحلة الأولى على الأقسام للعام الدراسي 2021-2022

2022-07-27T00:00:00+03:00

طلبتنا المبدعون ذوو الهمم العالية... و التفاني و الحرص الكبير..الأوائل على المرحلة الأولىهذا اليوم هو موعد الاحتفاء بكم والاعلان عن تفوقكم ورقيكم ضمن مبادرة الاحتفاء بالطلبة الاوائل للعام الدراسي 2021-2022 التي اطلقتها الكلية استناداً إلى توجيهات السيدة عميد الكلية الأستاذ الدكتورة هيام عادل إبراهيم ، لذا تتقدم أسرة كلية العلوم ممثلة بالسيدة العميد بأخلص عبارات التهاني القلبية والتباريك المشفوعة بأجمل الأحاسيس لمن جد و اجتهد و تعب وسهر الليالي للوصول الى الأعالي ، و لذويكم الأفاضل ، راجين لكم ولجميع طلبتنا الأعزاء مستقبلاً يزهو بالتوفيق و التفوق والعطاء.جديرٌ بالذكر أن الطالب الأول على المرحلة الأولى في قسمي علوم الحياة والكيمياء يحق [إقرأ المزيد]