مجلس كلية العلوم يعقد جلسته الثانية والعشرون

2022-07-26T00:00:00+03:00

عقد مجلس كلية العلوم جلسته الثانية والعشرون المفتوحة يوم الاثنين الموافق 25 تموز 2022 برئاسة السيدة عميد الكلية الأستاذ الدكتورة هيام عادل إبراهيم و عضوية السادة معاوني العميد و السادة رؤساء الأقسام إضافة إلى السيدة مدير الدراسات العليا ولجنة بحوث المؤتمر الدولي إضافة إلى السيد مدير اعلام الكلية .ناقش المجلس استمرار التحضيرات للمؤتمر الدولي للكلية و المجلات العلمية للمؤتمر، إضافة إلى تحديد موعد المؤتمر الطلابي الثالث و الاحتفال الحضوري للطلبة الخريجين الثلاثة الأوائل على الأقسام .كما ناقش استحداث الدراسات العليا في بعض الأقسام و تطوير مختبراتها ، تم كذلك خلال الاجتماع المصادقة على قوائم الطلبة الخريجين للعام الدراسي 2021-2022 و ارسالها [إقرأ المزيد]