كلية العلوم تعلن عن الثلاثة الخريجون الأوائل على أقسام الكلية للعام الدراسي 2021-2022
admin_omar2022-07-26T00:00:00+03:00استناداً الى توجيهات السيدة عميد الكلية الأستاذ الدكتورة هيام عادل إبراهيم المحترمة ، وضمن مبادرة ( الاحتفاء بالطلبة الأوائل للعام الدراسي 2021-2022 ) ، تعلن كلية العلوم عن الثلاثة الخريجون الأوائل على أقسام الكلية للعام الدراسي 2021-2022، وبهذه المناسبة العطرة و السعيدة تتقدم أسرة كلية العلوم ممثلة بالسيدة العميد بأسمى التهاني و أرق و أغلى الأماني لطلبتنا المتفوقون و لذويهم الأكارم ، راجين من المولى عز وجل أن يمن عليهم بمستقبل مشرق و يوفقهم في مسيرتهم المقبلة لما فيه خدمة العباد والبلاد.جديرٌ بالذكر أن الكلية ستقيم لطلبتنا الأوائل احتفاءً و تكريماً حضورياً مع عرضٍ فيديويٍ لمسيرتهم المتميزة و ذلك الشهر القادم [إقرأ المزيد]




