مجلس كلية العلوم يعقد جلسته الثانية والعشرون
admin_omar2022-07-18T00:00:00+03:00عقد مجلس كلية العلوم جلسته الثانية والعشرون يوم الأحد الموافق 17 تموز 2022 عقب عطلة عيد الأضحى المبارك برئاسة السيدة عميد الكلية الأستاذ الدكتورة هيام عادل إبراهيم و عضوية السادة معاوني العميد و السادة رؤساء الأقسام.ناقش المجلس استمرار التحضيرات للمؤتمر الدولي للكلية ، وتحضيرات المـؤتمر الطلابي الثالث لبحوث التخرج ، ناقش كذلك مبادرتي الاحتفاء بالطلبة الخريجين و الطلبة الأوائل للعام الدراسي 2021-2022 .كما تم التأكيد على سرعة انجاز قوائم وتسلسلات الطلبة الخريجين لهذا العام ، و نظام الطلبة المستمرين استناداَ الى توجيهات رئاسة الجامعة ، نوقشت كذلك ضرورة مشاركة الباحثين في جوائز يوم العلم العراقي ، فضلاً عن مناقشة تطوير بعض [إقرأ المزيد]




