كلية العلوم تستعد لإطلاق مبادرتين احتفاءاً بطلبتها المتميزون

2022-07-14T00:00:00+03:00

استناداً الى توجيهات السيدة عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتورة هيام عادل إبراهيم ، تعلن كلية العلوم عن اطلاق مبادرتين احتفاءاً بطلبتها المتميزون بدأ من الاسبوع المقبل وعلى مدى أسبوعين وهما :- مبادرة الاحتفاء بالطلبة الخريجين للعام الدراسي 2021-2022.- مبادرة الاحتفاء بالطلبة الأوائل على أقسام الكلية الخريجين منهم والمستمرين للعام الدراسي 2021-2022.و ذكرت السيدة العميد أن هاتين المبادرتين تأتيان فرحاً و سعادة بتخرج كوكبة جديدة من طلبة الكلية و احتفاءاَ و مباركةً بطلبتنا الأوائل لهذا العام وهذا أقل ما تقدمه الكلية لهم ، كما جاءت هذه الخطوة كذلك لغرض زيادة الهمة لدى الطلبة و الحث على التفوق والـتألق العلمي لينالوا أعلى المراتب [إقرأ المزيد]