دورة عن ” السلامة وتطبيق معايير جودة المختبرات “

2022-07-01T00:00:00+03:00

برعاية السيد رئيس جامعة الموصل الأستاذ الدكتور قصي كمال الدين الأحمدي وبإشراف السيدة عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتورة هيام عادل الطائي ، أقام قسم الكيمياء للفترة من 26 – 28 حزيران 2022 دورة في التعليم المستمر بعنوان (( السلامة وتطبيق معايير جودة المختبرات )) ألقاها كل من م.د. عزام أحمد محمد ، أ.م.د. عمار حسين ، م.د. عماد حسين حسن و م.د. أمل طه ياسين .في اليوم الأول كانت المحاضرة حول قواعد العمل المختبري الصحيح والممارسة المختبرية الجيدة (GLP) وفق ما معمول به في الجامعات العالمية الرصينة وعن الاستخدام الامن للمواد الكيميائية وكيفية تقييم مخاطرها .في اليوم الثاني فكانت المحاضرة حول [إقرأ المزيد]