السيدة رئيس الجامعة التقنية الشمالية تكرم السيدة عميد كلية العلوم في جامعة الموصل
admin_omar2022-07-01T00:00:00+03:00تلقت السيدة عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتورة هيام عادل ابراهيم المحترمة تكريماً من لدن الاستاذ الدكتورة علياء عباس علي العطار رئيس الجامعة التقنية الشمالية المحترمة بالنظر لمشاركتها الفاعلة و المتميزة في المؤتمر العلمي الدولي الأول لتقنيات التنمية المستدامة الذي حضرته السيدة العميد بناءاً على دعوة طيبة من رئاسة الجامعة التقنية الشمالية .المؤتمر الذي أقيم تحت شعار " استثمار الطاقة النظيفة طريقنا نحو مستقبل مستدام " للفترة من 29-30 حزيران 2022 شهد مشاركة عالمية وعربية ومحلية واسعة ، وحضره عدداَ كبيراَ من السادة رؤساء الجامعات وعمداء الكليات اضافة الى عدد من النواب وشخصيات اكاديمية بارزة.بلغت كذلك عدد البحوث المشاركة فيه 130 بحثاً [إقرأ المزيد]




