السيدة عميد كلية العلوم تتلقى تكريماَ من السيد رئيس جامعة تكريت
admin_omar2022-06-26T00:00:00+03:00تلقت السيدة عميد الكلية الأستاذ الدكتورة هيام عادل إبراهيم المحترمة تكريماً من السيد رئيس جامعة تكريت الأستاذ الدكتور وعد محمود رؤوف المحترم خلال استقباله لها في مكتبه ، جاء ذلك بعد ترأسها للجنة مناقشة الدبلوم العالي للطالبة من جامعة تكريت/ كلية العلوم ( فاتن لطيف موزة) عن بحثها الموسوم " الكشف عن عوامل الضراوة لبكتريا المكورات العنقودية الذهبية المقاومة للمشسلين المعزولة من الكادر الطبي لمستشفى سامراء العام " صباح هذا اليوم الموافق الأحد 26 حزيران 2022، وقد قدم السيد رئيس الجامعة كتاب شكر وتقدير لها نظراً لجهودها العلمية الطيبة المبذولة أثناء مشاركتها في اللجنة المذكورة.متمنياً لها دوام العطاء والتألق خدمة للمسيرة [إقرأ المزيد]




