مجلس كلية العلوم يعقد جلسته الواحدة والعشرون للعام الدراسي 2021-2022
admin_omar2022-06-24T00:00:00+03:00عقد مجلس كلية العلوم جلسته الواحدة والعشرون يوم الأربعاء الموافق 22 حزيران 2022 برئاسة السيدة عميد الكلية الأستاذ الدكتورة هيام عادل إبراهيم و عضوية السادة معاوني العميد و السادة رؤساء الأقسام ، ولجنة البحوث العلمية ممثلة بالأستاذ الدكتورة ذكرى علي علوش والسيدة مدير التسجيل الصباحي والمسائي ، اضافة الى السيد مدير حسابات الكلية.ناقش المجلس استمرار التحضيرات للمؤتمر العلمي الدولي الثاني لعلوم الحياة و العلوم الصرفة و آلية استقبال البحوث والمجلات العلمية المشاركة في المؤتمر، كما ناقش تشجيع النشر والترقية العلمية لمنتسبي الكلية ، اضافة الى موقف الامتحانات النهائية وتخرج طلبة المرحلة الرابعة ومتابعة الدورات والنشاطات التي تخصهم عن طريق وحدة التأهيل [إقرأ المزيد]




