اجتماع الهيئة التدريسية لقسم الفيزياء
ibrahimgoyani2024-10-06T22:27:37+03:00تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد ، عقد مجلس قسم الفيزياء في كليتنا يوم الأربعاء الموافق 2 تشرين الأول 2024 اجتماعه الأول برئاسة السيد رئيس القسم الأستاذ المساعد الدكتور سمير محمود أحمد ومقرر القسم المدرس الدكتورة هدى محمد منير والسادة أعضاء الهيئة التدريسية . جرى خلال الاجتماع مناقشة استعدادات القسم لاستقبال العام الدراسي 2024-2025. ومباشرة طلبة الدراسات العليا والأولية وجدول توزيع المقررات الدراسية . كما ناقش الاجتماع أيضاً توزيع مشاريع التخرج لطلبة المرحلة الرابعة على الكادر التدريسي وشرح مسار بولونيا الذي يدخل تطبيقه السنة الثانية في الجامعات العراقية . وفي الختام تم فتح باب النقاش أمام أساتذة القسم للوقوف على آرائهم [إقرأ المزيد]




