السيد عميد كلية طب الأسنان يمنح كتاب شكر وتقدير لتدريسي من كليتنا

2024-06-11T00:40:43+03:00

منح السيد عميد كلية طب الأسنان الأستاذ المساعد الدكتور (ريان سالم حامد) المحترم، كتاب شكر وتقدير إلى المدرس الدكتور (أياد جياد جرجيس) التدريسي في قسم الفيزياء بكليتنا، وذلك تثميناً لجهوده المبذولة في تدريس مادة (الفيزياء الطبية) لطلبة المرحلة الأولى في كلية طب الأسنان. من جانبها، تتقدم أسرة كلية العلوم متمثلةً بالسيدة عميد الكلية الأستاذ الدكتورة (هيام عادل إبراهيم الطائي) المحترمة بأحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، متمنيةً لكافة منتسبي كليتنا دوام الموفقية والإزدهار والرقي. شعبة الإعلام والاتصال الحكومي الأثنين 10 حزيران 2024