تدريسية من كليتنا تشارك بعضوية لجنة مناقشة اطروحة دكتوراه في كلية التربية للعلوم الصرفة

2023-01-05T00:00:00+03:00

شاركت الأستاذ المساعد الدكتورة ليلى عبد الله مصطفى التدريسية بقسم الكيمياء في كليتنا بعضوية لجنة مناقشة اطروحة الدكتوراه للطالبة ( إنتصار غانم طه ) من كلية التربية للعلوم الصرفة الموسومة " تثبيط فعالية انزيم الكالكرين المنقى جزئياً من المرضى المصابين بتصلب الشرايين ببعض مستخلصات ثمرة السنديان " .جرت أحداث المناقشة صباح يوم الأربعاء الموافق 4 كانون الثاني 2023 في رحاب قاعة المناقشات والمؤتمرات في عمادة الكلية.شعبة الإعلام والعلاقات العامةالخميس 5 كانون الثاني 2023