تدريسي من كليتنا يشارك في جلسات حوارية أقامتها مؤسسة مثابرون للخير للبيئة و التنمية
admin_omar2022-12-26T00:00:00+03:00شارك الأستاذ الدكتور محمود إسماعيل الجبوري التدريسي بقسم علوم الحياة في كليتنا في الجلسات الحوارية التي أقامتها مؤسسة مثابرون للخير للبيئة و التنمية بدعم الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية برنامج تعافي التي جرت في رحاب الجامعة التقنية الشمالية و برعاية السيدة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتورة علياء عباس علي العطار المحترمة.استضافت المؤسسة في جلساتها الحوارية التي تتعلق بمناصرة قضية تلوث مياه نهر دجلة مجموعة من الأكاديميين والأساتذة المختصين في مجال تلوث المياه والموارد المائية وعدد من المهتمين ، ناقشت دور المؤسسات التعليمية والجامعات في معالجة تلوث مياه نهر دجلة من خلال طرح الحلول للمشاكل والمخاطر المسببة للتلوث ، بالإضافة إلى تقديم الاستشارة للمؤسسات [إقرأ المزيد]




