طلبة كلية العلوم يشاركون في معرض النتاجات الفنية والتشكيلية الأول في الجامعة التقنية الشمالية
admin_omar2022-01-21T00:00:00+03:00بتوجيه ورعاية السيدة عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتورة هيام عادل الطائي وحرصاً منها على تبني مواهب طلبة كلية العلوم وتطويرها ، شارك لفيف من طلبة كلية العلوم في معرض النتاجات الفنية والتشكيلية الأول لفريق موهبي ومبدعي الجامعة التقنية الشمالية حيث شارك كلاً من :-1- سهى رغيد عبد الغني / المرحلة الثانية / قسم علوم الحياة ، بثلاث لوحات قماش باستخدام أصباغ اكريليك.2- عائشة أحمد مجيد / المرحلة الثانية / قسم علوم الحياة بأعمال يدوية .3- أسامة سارية عبد الوهاب / المرحلة الثالثة / قسم علوم الكيمياء بلوحات زخرفه ماندلاا أثنين قماش وأثنين مأطرة.مع تمنياتنا لطلبتنا الأعزاء مزيداً من التقدم العلمي .




