تدريسية من كليتنا رئيسا للجنة مناقشة رسالة ماجستير في جامعة زاخو / كلية العلوم

2026-04-11T15:04:54+03:00

ترأست الأستاذ الدكتورة ذكرى علي علوش التدريسية في قسم الكيمياء بكليتنا لجنة مناقشة رسالة الماجستير للطالبة جيمن كنعان شيخو والتي جرت يوم الاحد الموافق 5 نيسان 2026 في جامعة زاخو / كلية العلوم ، والموسومة "Biochemical Analysis of Subfatin and Interleukin-40 Levels in Sera of Postmenopausal Women with High Cardiovascular Risk " والتي هدفت في تقييم مؤشرين حيويين جديدين لتعزيز تقييم مخاطر القلب والأيض لدى النساء بعد انقطاع الطمث وهما إنترلوكين 40 و سابفاتين. منحت التدريسية كتاب شكر وتقدير نظرا لجهودها وتجشمها عناء السفر جاءت هذه المشاركة ضمن إطار التعاون العلمي والأكاديمي بين الجامعات العراقية، وتبادل الخبرات بين الأساتذة في مختلف [إقرأ المزيد]