السيد رئيس قسم علوم الحياة يجتمع بأعضاء الهيئة التدريسية

2026-04-11T12:00:26+03:00

استناداً إلى توجيهات السيدة عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتورة هيام عادل إبراهيم المحترمة، عقد رئيس قسم علوم الحياة الأستاذ الدكتور أمجد عبد الهادي محمد المحترم، وبحضور مقرر القسم الأستاذ المساعد الدكتور علاء حسين المحترم، اجتماعاً مع السادة أعضاء الهيئة التدريسية في صباح يوم الاثنين الموافق 6 نيسان 2026، وذلك قبيل انطلاق الامتحانات النهائية العملية والنظرية للفصل الدراسي الثاني لطلبة الدراستين الأولية والعليا. تناول الاجتماع استعراض أبرز التوجيهات المتعلقة بطبيعة الأسئلة الامتحانية وضوابط إعدادها، وآليات تسليم السعيات الفصلية، مع التأكيد على الالتزام بالمعايير العلمية والإدارية التي تكفل رصانة العملية الامتحانية وانسيابيتها. وفي هذا السياق، شدّد السيد رئيس القسم على أهمية الالتزام التام [إقرأ المزيد]