تدريسي من كلية العلوم يترأس لجنة مناقشة أطروحة دكتوراه في جامعة كركوك
ibrahimgoyani2026-03-27T20:32:26+03:00في إطار الحضور العلمي المتميز لتدريسيي كلية العلوم على مستوى الجامعات العراقية، ترأس الأستاذ الدكتور نبيل صبيح عثمان، التدريسي في قسم الكيمياء، لجنة مناقشة أطروحة الدكتوراه الموسومة " تقدير بعض المركبات الصيدلانية باستخدام كواشف كروموجينية جديدة بطرائق تحليلية مختلفة " والمقدمة من قبل الطالب منير مظهور حميد من كلية العلوم في جامعة كركوك، بإشراف كل من : الأستاذ الدكتور كامران شكر حسين، والأستاذ الدكتور عبد المجيد خورشيد أحمد. وضمّت لجنة المناقشة نخبة من الأساتذة المختصين، وهم : الأستاذ الدكتور نبيل صبيح عثمان / كلية العلوم – جامعة الموصل / رئيسًا الأستاذ الدكتور حسن أحمد محمد / كلية التربية للعلوم الصرفة – [إقرأ المزيد]




