كُلِّيَّــةُ العلـــومِ تُشـاركُ في ورشـةِ تقييـمِ الأداءِ الجامعـي للعـام الدِّراسـي 2024–2025

2025-11-26T23:52:59+03:00

شاركت شعبة ضمان الجودة في كُلِّيَّةِ العلومِ متمثِّلـةً بالسيـد مسؤول وحدة ضمان الجودة الدكتور ياسر عبدالأمير عبدالله في الورشة الموسومة “مناقشة استمارات تقييم الأداء المحدثة للعام الدراسي 2024–2025”، والتي أقامتها جامعة النور يوم الأربعاء المصادف 19 تشرين الثاني 2025، وذلك ضمن إطار تعزيز قدرات منتسبي وحدات الجودة ومواكبة المستجدات المعتمدة من قبل جهاز الإشراف والتقويم العلمي وانسجاماً مع توجه الكلية في تعزيز إجراءات الجودة وتطوير الأداء المؤسسي. تقدَّم بها كلٌّ من السيـد معاون مدير قسم تقويم الأداء المؤسسي الأستـاذ الدكتـور حسين وليد حسين والسيد ابراهيم عباس ابراهيم. وتضمنتِ الورشةُ عرضاً تفصيلياً لآليات تقييم الأداء الخاصة بالتدريسيين والموظفين والإداريين، إضافةً إلى شرح [إقرأ المزيد]