كلية العلوم تنظّم لقاءً ترحيبيًا لطلبتها المقبولين الجدد
ibrahimgoyani2025-11-25T17:33:29+03:00بتوجيهٍ من السيدة عميد كلية العلوم أ.د. هيام عادل إبراهيم، نظّمت الأقسام العلمية في الكلية لقاءً ترحيبيًا لطلبة المرحلة الأولى للعام الدراسي 2025 / 2026، وبحضور السادة أعضاء الهيئات التدريسية ولجان الإرشاد في أقسام الكلية. وتضمّن اللقاء التعريف بالكلية وبنيتها العلمية، وبيان طبيعة الدراسة في كل قسم، إلى جانب استعراض القاعات والمختبرات التعليمية، وشرح التعليمات الخاصة بالتعامل مع الأجهزة والمواد المستخدمة في الدروس العملية، ولا سيما ما يتعلّق بالسلامة المختبرية وضوابط الاستخدام الآمن. كما شمل اللقاء التعريف بقوانين انضباط الطلبة، والتعليمات الامتحانية الجامعية، ومسار بولونيا وتفاصيل تطبيقه في الكلية، بما يضمن وضوح المسار الأكاديمي للطلبة منذ عامهم الدراسي الأول. كما جرت [إقرأ المزيد]




