قسم الإدارة الصناعية في كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة الموصل يناقش رسالة دبلوم عالٍ حول استخدام الطاقة المتجددة في تعزيز الجودة المدركة للزبون
zaidalmahrooq2026-03-11T20:02:55+03:00شهدت جامعة الموصل / كلية الإدارة والاقتصاد – قسم الإدارة الصناعية، يوم الأربعاء الموافق (11 آذار 2026)، في قاعة المناقشات رقم (1)، مناقشة رسالة الدبلوم العالي في إدارة الجودة الموسومة: "استخدام الطاقة المتجددة وتأثيرها في تعزيز الجودة المدركة للزبون" للطالبة: سارة خالد عواد العيساوي. هدفت الدراسة إلى تحليل العلاقة بين مكونات تطبيق الطاقة المتجددة ودورها في تقديم توجيهات تسهم في رفع كفاءة وتحسين أداء العمليات التشغيلية وتعزيز الجودة المدركة لدى الزبون، فضلاً عن تقديم توصيات ومقترحات ستراتيجية عملية لدمج الطاقات المتجددة في المنظمات. كما سعت الدراسة إلى استكشاف مدى إدراك الزبائن لممارسات الطاقة في المنظمات، وطرح الحلول والمعالجات المناسبة في ضوء [إقرأ المزيد]



