29 فبراير، 2024

اعلان مزايدة علنية رقم 2 لسنة 2024

استنادا لأحكام قانون بيع وايجار اموال الدولة رقم (21) لسنة 2013 المعدل وتعليماته

تعلن رئاسة جامعة الموصل / شعبة العقود الحكومية عن اجراء مزايدة علنية لبيع مواد منقولة مستهلكة في مواقع الجامعة ( كلية العلوم ، كلية الاثار ، كلية التمريض ، كلية الزراعة والغابات ، كلية طب الاسنان ، الأقسام الداخلية ، كلية العلوم السياسية ، المخزن المركزي) والمحددة بموجب قوائم اصولية يمكن مراجعة لجنة البيع بالمزايدة / رئاسة الجامعة للاطلاع عليها . ويكون موعد المزايدة في اليوم الثلاثين من اليوم التالي لنشر الاعلان في تمام الساعة العاشرة صباحا في قاعة (الاجتماعات في قسم شؤون الطلبة والتسجيل) . فعلى الراغبين بالاشتراك بالمزايدة العلنية الحضور في الزمان والمكان المحددين اعلاه مستصحبين معهم مستمسكاتهم الرسمية مرفق معها التأمينات القانونية البالغة (20%) عشرين من المئة من القيمة المقدرة . ويلتزم من ترسو علية المزايدة برفع المواد ونقلها خلال مدة اقصاها (15) خمسة عشر يوماً من تاريخ تبلغه بالإحالة القطعية ، ويتحمل عند مخالفته مواعيد الرفع والنقل اجور الخزن بنسبة (1/2) نصف من المائة من بدل البيع عن كل يوم تأخير ولمدة (30) ثلاثون يوماً ويتم مصادرة التأمينات القانونية ويعلن عن بيعها للمرة الثانية وفق احكام القانون .

شروط المشاركة في المزايدة :-

  1.  تقديم وصل شراء مستندات المزايدة البالغة (100.000) مائة الف دينار فقط لا غير من قسم الشؤون الادارية والمالية في رئاسة جامعة الموصل .
  2.  مراجعة لجنة البيع بالمزايدة العلنية لاستلام قوائم بيع المواد المستهلكة .
  3.  تقديم كتاب براءة ذمة صادر من الهيئة العامة للضرائب مع الرقم الضريبي معنون الى رئاسة جامعة الموصل .
  4.  تقديم البريد الكتروني والذي يعتمد لأغراض التبليغات الرسمية  .
  5.  تقديم رقم الهاتف النقال والذي يعتمد لأغراض التبليغات الرسمية .
  6.  تسليم التأمينات القانونية (20%) عشرون بالمائة من القيمة التقديرية البالغة (6.499.700) ستة ملايين واربعمائة وتسعة وتسعون الف وسبعمائة دينار عراقي بموجب صك مصدق لأمر ( رئاسة جامعة الموصل / الشؤون المالية / التخطيط المالي ) صادر من مصرف معتمد لدى البنك المركزي العراقي قبل موعد اجراء المزايدة .
  7.  تقديم المستمسكات الشخصية والثبوتية ( هوية الاحوال المدنية او البطاقة الموحدة ، شهادة الجنسية العراقية ، بطاقة السكن ) .
  8.  مراجعة قسم الشؤون القانونية/شعبة الاملاك والسكن الجامعي في رئاسة جامعة الموصل لتقديم طلب الحصول على كتاب مفاتحة الجهات المختصة بعدم المحكومية لأغراض التصريح الامني قبل اجراء المزايدة العلنية .
  9.  يلتزم من ترسو علية المزايدة بتسديد مبلغ الاحالة خلال مدة (7) سبعة ايام من تاريخ صدور الاحالة القطعية وبعكسه يعد ناكلا ويتحمل دفع فرق البدلين وفقا لأحكام القانون .
  10. . لا يسمح لموظفي دوائر الدولة ومنتسبي جامعة الموصل الاشتراك  في المزايدة العلنية .
  11. موعد اجراء المزايدة الساعة (10) العاشرة صباحاً بتوقيت مدينة الموصل في اليوم الثلاثين من اليوم التالي لنشر الاعلان في (قاعة الاجتماعات / قسم شؤون الطلبة والتسجيل / جامعة الموصل) واذا وافق يوم المزايدة عطلة رسمية فيكون اليوم الذي يبدأ فيه الدوام الرسمي موعداً لأجراء المزايدة العلنية .
  12. يتحمل من ترسو عليه المزايدة اجور نشر الاعلان وكافة الرسوم المالية والقانونية المترتبة على ذلك .
  13. لا يسمح لمن ترسو عليه المزايدة المطالبة بالتعويض عن ايام العطل والمناسبات لأغراض رفع المواد ونقلها
  14. لا يسمح بالاشتراك في المزايدة ممن سبق له الاخلال بالتزاماته التعاقدية مع الجامعة .
  15. يلتزم من ترسو عليه المزايدة بتسديد الالتزامات المالية كافة ورفع المواد المباعة ونقلها ضمن المدة القانونية المحددة في قانون بيع وايجار أموال الدولة النافذ وتعليماته .

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر