ورشة عمل في قسم الهندسة المدنية….

عقد اليوم الاربعاء (20/11/2019) وعلى قاعة الاجتماعات في قسم الهندسة المدنية ورشة عمل حول (نظام الغياب الالكتروني) قدمها السيد محمد عدنان بين فيها كافة التفاصيل الخاصة بنظام الغياب الالكتروني الخاص بالطلبة والذي بدأ العمل به مع بداية العام الدراسي الحالي (2019-2020) تمت الورشة بحضور السيد رئيس قسم الهندسة المدنية (أ.د. محمد نجم محمود) وأعضاء الهيئة التدريسية للقسم.

By |21/11/2019|Categories: ورش عمل|التعليقات على ورشة عمل في قسم الهندسة المدنية…. مغلقة
اذهب إلى الأعلى